الأسئلة الشائعة

هل المنتجات المعروضة في المتجر متوفرة؟
نعم، جميع المنتجات المعروضة في متجرنا متاحة للشراء. نحن نسعى جاهدين لضمان تحديث مخزوننا بانتظام ليعكس توافر المخزون بدقة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن المنتجات قد تنفد بسرعة، ومن المحتمل أن تحدث تأخيرات مؤقتة في تحديث المخزون. في مثل هذه الحالات، سنخطرك على الفور ونقدم بدائل إذا كان المنتج غير متوفر مؤقتا. كن مطمئنا، نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير تجربة تسوق سلسة وتلبية الطلبات على الفور.
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
نحن نقدم لك مدى وفيزا وماستركارد.
كم من الوقت يستغرق تسليم الطلب؟
في المتوسط، يتلقى عملاؤنا طلباتهم في غضون 7-14 يوم عمل.
يرجى ملاحظة أن بعض المواقع البعيدة أو الوجهات الدولية قد تتطلب وقتا أطول لأوقات التسليم.
كيف يتم تسليم الطلب؟
عند الانتهاء من معالجة الطلب، يتم تسليمه إلى شركة الشحن من موزعينا الذين بدورهم يتواصلون مع العميل.
لقد اشتريت منتجا لا يتطابق مع الوصف، أريد استرداد الأموال فكيف؟
يمكن للعميل استرداد المبلغ أو استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس المبلغ.
ما هي المدة المحددة لإرجاع واستبدال المنتجات؟
المدة المحددة هي 14 يوم من تاريخ التسليم